لمصريون يهددون بتسوية سفارة كلاب الناتو في القاهرة بالأرض...!!

هاجم سكرتير الجبهة القومية ايمن عودة جرذان ليبيا بعد ان "قامت مجموعة منهم بهدم تمثال القائد العربي الكبير جمال عبد الناصر في بنغازي وسط شعارات الله أكبر" - حسبما قال.
وقال سكرتير الجبهة ايمن عودة في بيان عممه على وسائل الاعلام : "الله اكبر عليكم يا من تريدون الأمّة أمَة للأمريكي". وأكد عودة "ان عبد الناصر يبقى في عقول ووجدان شرفاء العرب وأحرار العالم البطل الذي طرد الملك والانجليز، وقائد حركات التحرر الوطني العالمية وصاحب المشروع الاشتراكي والذي قال عن أمريكا: (بالمنطق والواقع والدليل أمريكا عدونا الأكبر)"، وأكمل عودة "ان كل فلسطيني يدرك أن ثورة ناصر جاءت ردا على نكبة فلسطين، وفي عهده استشهد آلاف المصريين على مذبح فلسطين، وكان هو الشهيد الأخير الذي لفظ أنفاسه المتعبة وهو يحقن الدم الفلسطيني في عمّان!".

وقال عودة: "ان المطلوب عدم اليأس أبدا أمام هذا المد الظلامي، (فحتى ظلام العالم كله يعجز عن إطفاء شمعة واحدة) والمطلوب اليوم المزيد من النضال والتوعية ليخرج شعبنا من فكّي التبعية الأمريكية والتخلف الحضاري" - حسبما قال عودة.

من جهة أخرى هدد آلاف المصريين بالزحف على سفارة كلاب الناتو في القاهرة وتسويتها بالأرض ردا على الإهانة التي تعرضت بها مصر والثورة العربية ككل بهدم تمثال الرمز جمال عبد الناصر، ودعا مصريون عبر الفيس بوك إلى الزحف على السفارة الليبية يوم الجمعة القادم..