ما يحدث في الكفرة بلسان عملاء الناتو

صرح آمر الجحفل مايسمى الصحراوي في الجبهة الجنوبية للحقول النفطية
العميل جمال الزوي بأن هناك مؤامرات من دولة النيجر على ثورة 17 فبراير بمساندة  من الداخل منهم عيسى عبدالمجيد التباوي وجماعة العدل والمساواة إبراهيم خليل.
وقال العميل الزوي أنهم قاموا باحتلال مدينة الكفرة ظهر

اليوم بنحو ستين سيارة مسلحة تحمل جيش عسكري مدرب وقد احضروا معهم أعلام خضراء وأعلام تشاد وصور ألقذافي وصور أبنه الساعدي وقد تصدوا لهم أهالي مدينة الكفرة.
ومن جهته، أفاد القائد الميداني بالمدينة يونس الزوي، بأن هناك اشتباكات حدثت اليوم الإثنين، في نقطة المنطقة الأمنية " 5،5 " نجم عنها مقتل أربعة من كتيبة عملاء الكفرة وتراجع العملاء  إلى داخل مدينة الكفرة واخذوا معهم عتاد عسكري وقوى عسكرية ورجعوا إلى تحرير نقطة المنطقة الأمنية.

وأشار العميل الزوي، إلى أنه الآن تدور عدة اشتباكات متقطعة في أحياء مدينة الكفرة حيث استخدمت فيها أسلحة نوع آر بي جي و 14,5 كما أن حصيلة الجرحى اليوم نحو ثلاثة عشر جريحاً و وهؤلاء الجرحى تم إيواؤهم داخل مستشفى الكفرة على الرغم من ضعف الإمكانيات الصحية وقلة الطواقم الخبيرة الجيدة الطبية بمدينة الكفرة .

وأوضح القائد الميداني، أنهم طالبوا مساعدة من مدينة بنغازي لمساندتهم عسكريا لكنالعميل  أسامة الجويلي منع الإمداد العسكري ببنغازي من التوجه لمساندة العملاء في مدينة الكفرة وذلك بسبب أنه لا يريد أي تدخل عسكري من مدينة بنغازي في مدينة الكفرة حتى لا تحدث مشاكل على حد تعبيره.

وأكد العميل الزوي، أنه تم الاتفاق مع المجلس العسكري الأعلى لإقليم برقة على الإعلان عن حالة الطوارئ القصوى وحاليا نعمل على الإعداد والتجهيز الكبير بالقوات العسكرية متوجهين لنصرة الثوار في مدينة الكفرة والقضاء على بقايا كتائب القذافي وأتباع الساعدي الفار من العدالة الليبية